روابط لمواقع ودروس للتعلم عن بعد
TelmidTICE

تلاميذ وتلميذات ثانوية ابن رشد يتألقون في البطولة الإقليمية للعدو الريفي


في إطار البطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي، التي نظمت من طرف المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني – المكتب المديري للفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية – وبدعم من عمالة إقليم وزان والمجلس الإقليمي بوزان والجماعة الترابية لوزان و الجماعة الترابية لمصمودة ، وذلك صبيحة الأربعاء 16 نونبر 2016 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا بحلبة السباق قرب المطار العسكري طريق الرباط قبالة مجموعة مدارس بني مالك تحت شعار: “الرياضة المدرسية رافعة لبناء الرأسمال البشري والانفتاح على المبادئ الكونية”.
تمكن أبطال ثانوية ابن رشد وكعادتهم دائما في الريادة من الحصول على المراتب الأولى وذلك بتتويج أربع فتيات بالكأس وأربع برعمات بكأس ثان فيما حصل أبطال آخرون على ميداليات، وبذلك تأهل عدد مهم للبطولة الجهوية.
شكرا لكم مثلتم مؤسستكم أحسن تمثيل. شكرا كذلك للأساتذة المؤطرين وللأطر الإدارية على دعمهم في مقدمتهم السيد المدير الأمين بخات والسيد المقتصد والسادة الحراس العامون ولا ننسى الأساتذة وكل تلاميذ الثانوية الذين وجدناهم في استقبال الأبطال من داخل المؤسسة في جو احتفالي بهيج . مزيدا من التألق والعطاء. 







ليست هناك تعليقات :

موقع ثانوية ابن رشد أسجن وزان - Lycée ibn rochd asjen ouazzane | الإعداد والإشراف : الأستاذ ابراهيم الخضراوي تصميم : كن مدون